عروض يوم التأسيس من سليب رست

عروض يوم التأسيس من سليب رست


تصميم بكج التوفير (نفرين)


تم تصميمها من سليب رست لمساعدتك على جلب الشعور بالفخامة للفنادق في منزلك. تتضمن الحزمة مفرش سرير إيطالي من الجاكار بألوان متعددة تضيف لمسة من الأناقة إلى أي غرفة، لمزيد من الراحة والأناقة، يتم أيضًا تضمين وسائد فندقية ثلاثية الأبعاد، لإكمال المظهر، تم تضمين لباد فاخر 8 سم لمزيد من النعومة والملمس، مع حزمة التوفير هذه، يمكنك خلق جو أنيق ومريح في منزلك.


بكج الراحة (نفرين)


مرحبًا بك في عالم الراحة، تم تصميم هذه الحزمة لتمنحك أقصى درجات الاسترخاء والرفاهية في منزلك.


تحتوي الحزمة على اثنين من المفارش الإيطالية المصنوعة من الجاكار في مجموعة من الألوان الجميلة، وشعر فاخر 14 سم، وسائد فندق ثلاثية الأبعاد ومعطر للمراتب، توفر مفارش سليب رست لمسة أنيقة ومتطورة على أي سرير،بينما يضيف اللباد إحساسًا فاخرًا إلى تصميمك. توفر وسائد الفندق ثلاثية الأبعاد أقصى درجات الراحة والدعم لرقبتك ورأسك أثناء الراحة. أخيرًا، يساعد معطر المرتبة على ضمان بقاء الفراش منعشًا وخاليًا من الروائح.


تعد الحزمة طريقة مثالية لتحويل منزلك إلى ملاذ هادئ. مع هذه الباقة، يمكنك الاستمتاع بمستوى عالٍ من الراحة دون الحاجة إلى كسر الميزانية. استمتع بجميع مزايا تجربة فندق فخم دون مغادرة منزلك!


بكج العرسان


النوم جزء أساسي من الحياة، ووجود بيئة نوم مناسبة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. توفر باقة الزفاف هذه للأزواج كل ما يحتاجون إليه لخلق بيئة غرفة نوم فاخرة تساعد على نوم مريح.


تتضمن العبوة مجموعتين من أردية الرجال والنساء مصنوعة من القطن بنسبة 100٪. هذه الجلباب مثالية للاستمتاع بعد يوم طويل أو للاسترخاء حول المنزل. تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط بحيث يمكنك العثور على اللون الذي يناسب ذوقك الفريد.


يوجد أيضًا وسائد فندقية ثلاثية الأبعاد توفران راحة ودعمًا فائقين أثناء النوم، مما يتيح لك الاستيقاظ وأنت تشعر بالانتعاش في الصباح. كما أن السحابة المصنوعة من اللباد مصنوعة أيضًا من القطن بنسبة 100٪ وستضفي على سريرك طبقة إضافية من الراحة.


للحفاظ على مظهر غرفة نومك منتعشة، تأتي العبوة أيضًا مع معطر من اختيارك، سوف يقضي على الروائح الكريهة، مما يمنحك جوًا لطيفًا للاسترخاء قبل النوم.


تسهل باقة الزفاف هذه تهيئة بيئة نوم مريحة تساعدك في الحصول على الليالي المريحة التي تحتاجها. مع منتجاتها عالية الجودة ورائحتها المريحة، من المؤكد أنها ستمنحك تجربة غرفة نوم فاخرة تضمن نومًا مريحًا كل ليلة.